Search

احدث الاخبار

إحالة ملف منح زواج الليبيين والليبيات من الأجانب إلى جهاز المخابرات

عقدت لجنة منح الإذن بزواج الليبيين والليبيات من الأجانب اجتماعها الدوري برئاسة مدير إدارة التنمية الأسرية بوزارة الشؤون الاجتماعية وعضوية كل من الخبير الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية وعضو القانونية بوزارة الشؤون الاجتماعية. وبمشاركة مندوب عن جهاز المخابرات الليبية ومندوب عن وزارة العدل وكذلك رئيس وحدة الزواج بالأجانب بإدارة التنمية الأسرية بالوزارة والأخصائية الاجتماعية بوحدة الزواج من الأجانب. اتضح أن اللجنة اجتمعت لمنح موافقات الزواج بعد دراسة الملفات بالكامل واستيفاء كل المستندات المطلوبة بالإضافة إلى إحالة الملف الى جهاز المخابرات الليبية للإجراء ضمن سلسلة الإجراءات المتبعة. وحسب بيان الوزارة أن لجنة منح الإذن بزواج الليبيين والليبيات من الأجانب شكلت

قراءة المزيد »

دورة تدريبية خاصة بآلية توزيع بطاقات الناخبين بالبوانيس

فسانيا : عمر بن خيلب نظم مكتب الإدارة الانتخابية سبها دورة تدريبية خاصة بمرحلة توزيع بطاقات الناخبين ببلدية وادي البوانيس. واستهدف التدريب ” 9 ” موظفين في ثلاثة مراكز انتخابية ، وتضمن التدريب عدة مواضيع منها  تدريب الموظفين على إجراءات وخطوات وشروط التوزيع بالإضافة إلى آلية توزيع بطاقة الناخب. ويشار إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار التحضير للمرحلة الثانية من انتخابات المجالس البلدية المستهدفة وتستمر لمدة يومين.

قراءة المزيد »

لقاء وزيرة العدل بحكومة الوحدة برؤساء ومديري الجهات التابعة للوزارة

ناقشت وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية’ حليمة عبدالرحمن ‘ مع رؤساء ومديري الجهات التابعة للوزارة سير عمل الجهات التابعة للوزارة . وحضر الاجتماع رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث ومدير المعهد العالي للقضاء ورئيس جهاز الشرطة القضائية ورئيس مصلحة التسجيل العقاري، ورئيس مركز المعلومات والتوثيق. وتطرق اللقاء إلى المشاكل والصعوبات التي تعيق سير عملها للوقوف عليها وتذليلها.

قراءة المزيد »