اقيم صباح امس الاحد  بقاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة  العامة للثقافة، حفل تأبين الصحفي والزميل الراحل خالد مسعود القاضي،

بحضور السيد حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة وأعضاء اللجنة التسييرية، ونخبة من الصحفيين والإعلاميين والكتاب وزملاء وأصدقاء وذوي الفقيد الذين شاركوا في هذه الاحتفالية وبحضور عدد من القنوات الإذاعية والفضائية .

تم خلال حفل التأبين عرض مرئي لسيرة الراحل عبر الصحافة الرياضية .

و ألقى السيد حسن أونيس كلمة الهيئة العامة للثقافة قال فيها ” نساهم اليوم في تأبين قامة من قامات الصحافة الليبية الصحفي الرياضي الراحل خالد القاضي الذي سخر حياته لأجل مهنة الصحافة وكرّس مع زملائه من المبدعين وعبر سنوات طويلة مبادئ مهنية ووطنية ستكون دليلاً للأجيال القادمة، كما خاطب اسرة الفقيد قائلاً “أننا نشاطركم الأحزان وندعو الله ان يربط على قلوبكم بالصبر والسلوان ويجزيكم الثواب ويتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

ثم القي الصحفي عبد السلام صابر كلمة الإعلاميين الرياضيين  ، ذكر خلالها  رحلت المرحوم  الصحفية الرياضية.

وقام  رئيس الهيئة العامة للثقافة  بتكريم الفقيد بدرع العطاء،واستلمه شقيق المرحوم عبد الحكيم القاضي مع مبلغ مالي لإعانة أسرته .

كما القيت خلال حفل التأبين العديد من الكلمات لأصدقاء وزملاء الفقيد في الوسط الصحفي الرياضي مذكرين بصفات وشخصية وعطاء الصحفي القدير المرحوم خالد القاضي  شاكرين اللفتة الكريمة من الهيئة العامة للثقافة لرعايتها هذا التأبين .

كما قدم الأستاذ سعيد فرحات مراسل صحيفة الأهرام المصرية كلمة قدم فيها عزاؤه للصحفيين ولذوي الفقيد في رحيله معبرا عن مواقف الراحل التي عاشها معه، .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :