وزير العمل والتأهيل بالليبية يلتقي مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

وزير العمل والتأهيل بالليبية يلتقي مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

إلتقى وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية ” د. عبد الله أرحومة ” بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية “م. سليمان شلمبه ” والوفد المرافق له.

ناقش الإجتماع دور الوزارة في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

وأشاد ارحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية وذلك من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي بالإضافة إلى صيانة “171 ” مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية.

وأثنى شلمبه بمجهودات الوزارة التي قدمتها لمختلف المدن والمناطق بليبيا مشيداً بالجهود والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة إلى جانب إقامة عدد من المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

وفي الختام كرم أرحومة مدير إدارة المشاريع بالجنوب بمنحة درع العطاء تقديراً لمجهوداته المبذولة في متابعة كافّة المشاريع بمدينة سبها بما يخدم الجنوب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :