اللجنة الرئيسية للشركات المتعثرة والمنسحبة تعقد اجتماعاً بعدد من مدراء شركات الأشغال العامة

اللجنة الرئيسية للشركات المتعثرة والمنسحبة تعقد اجتماعاً بعدد من مدراء شركات الأشغال العامة

عقدت اللجنة الرئيسية للشركات المتعثرة والمنسحبة اجتماعاً لبحث الحلول الجذرية لهذه الشركات ، و ذلك بقاعة الإجتماعات بديوان الوزارة بمدينة سرت . وتم الاجتماع برأسة مفتاح أحواس رئيس اللجنة وعضوية كلاً من الأستاذ / علي الحمري – الاستاذ / علي عامر علي ).

و حضور مدراء شركات الأشغال العامة بعدة مناطق ( بنغازي – سبها – درنة – الجبل الأخضر – الخمس – الزاوية ) و أشار أحواس الى أن هذا الإجتماع يأتي لمناقشة البدء في تنفيذ الحلول الجذرية ووضعها موضع التنفيذ والإستماع الى المقترحات المقدمة من مدراء الشركات و المساهمة في إبداء الأراء حول الحل النهائي للعاملين بها ، منوهاً إلى أن الوزير يؤكد دائما على ضرورة الإسراع في تنفيذ الحلول الجذرية لينعم كافة العاملين بحياة كريمة إسوة بكافة الموظفين في مختلف قطاعات الدولة .

من جانبهم أبدى مدراء الشركات جملة من المُلاحظات والتوصيات التي تساهم رفع معاناة العاملين بهذه الشركات من خلال منح الشركات تنفيذ المشاريع أو الشراكة الفنية مع شركات خارجية أو من خلال تنسيب العمالة الزائدة عن الحاجة للقطاعات .

كما تم خلال الاجتماع عرض نماذج الاستمارات الخاصة بالموظفين التي أعدها المهندسين بقسم تقنية المعلومات بالوزارة لإعداد منظومة قاعدة بيانات لكافة العاملين بالشركات المتعثرة و المنسحبة تحتوي على البيانات الوظيفية والمالية لكل عامل .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :