جامعة وادي الشاطئ تعقد اجتماعًا تقابليا مع فريق الرقابة الإدارية

جامعة وادي الشاطئ تعقد اجتماعًا تقابليا مع فريق الرقابة الإدارية

فسانيا : حليمة حسن

التقى رئيس جامعة وادي الشاطئ المكلف ‘ منصور أبوهمود ‘ بإدارة الجامعة مع فريق من هيئة الرقابة الإدارية فرع منطقة وادي الشاطئ بحضور الكاتب العام المكلف ‘ محمد سلطان ‘ وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالجامعة.

ويتكون فريق الهيئة من مدير الفرع المكلف ‘ فؤاد أبوخزام ‘ ومدير إدارة الرقابة على القطاعات الخدمية والأمنية وبمشاركة مأموري الضبط القضائي ‘ محمد أبوعزوم ، عبدالرحيم الأصفر ، عامر أبوبكر ، منصور لحنيش ‘.

وتطرق اللقاء إلى آلية تفعيل الرقابة والشفافية داخل الجامعة بالإضافة إلى سبل تحسين الأداء الإداري والخدمات المقدمة من قبل الجامعة بما يساهم في رفع كفاءة العمل الأكاديمي والإداري ، كما ناقش بعض المواضيع المهمة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين.

أشاد أبوخزام بدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي. ونوه على استعداد الرقابة الإدارية لتقديم الدعم اللازم لضمان سير العمل بفعالية وشفافية.

من جهته أشار أبوهمود إلى أهمية هذا اللقاء في تعزيز مبدأ الشفافية والمحاسبة ، مؤكدا أن الجامعة ملتزمة بتطبيق أعلى معايير الجودة والرقابة في كافة أنشطتها الأكاديمية والإدارية.

وأجرى الفريق بعد الاجتماع جولة ميدانية شملت الإدارات والمكاتب التابعة للجامعة ، حيث تم الاطلاع على سير العمل والوقوف على التحديات التي تواجهها الإدارات المختلفة.

والجدير ذكره أن هذا اللقاء في إطار سعي جامعة وادي الشاطئ لتعزيز التعاون مع الجهات الرقابية، وذلك بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات النزاهة والشفافية في جميع مجالات العمل بالجامعة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :