الزادمة والضاوي يتابعان أوضاع بلديات المنطقة الجنوبية

الزادمة والضاوي يتابعان أوضاع بلديات المنطقة الجنوبية

فسانيا : حليمة حسن عيسى

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية ‘ م. سالم الزادمة ‘ اجتماعًا مع وزير الحكم المحلي ‘سامي الضاوي ‘ خلال الزيارة التي أجراها للوزارة لمتابعة أوضاع البلديات بالمنطقة الجنوبية.

وأكد الزادمة على أهمية دعم البلديات بالمنطقة الجنوبية لتنفيذ المشاريع التنموية وحل المختنقات وذلك بالتنسيق مع جهود الإعمار والتنمية التي يقوم بها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية ، كما تم التطرق إلى الترتيبات والإجراءات التنفيذية التي ستقوم بها الوزارة في ظل اعتماد مجلس النواب مؤخرا للميزانية العامة للعام 2024 م.

وقدم الضاوي إحاطة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء عن الاستعدادات الجارية لتنظيم الانتخابات البلدية في عدد من بلديات المنطقة الجنوبية وفق الترتيبات التي أعدتها المفوضية الوطنية للانتخابات وأهمية التنسيق مع ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية بما يضمن تنظيمها بشكل آمن.

وفي الختام اتفق الجانبان على أهمية معالجة كافة المشاكل التي تواجه عمل البلديات بالجنوب والرفع من أدائها لخدمة المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية.

 مشيرا  إلى التزام الحكومة بتوفير الدعم اللازم  لهذه البلديات من أجل تحسين الخدمات  بكافة المناطق بما يحقق تطوير البنية التحتية وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :