البرنامج التدريبي لفرق الشكاوى والاستجابة للقطاعات الخدمية بسبها

البرنامج التدريبي لفرق الشكاوى والاستجابة للقطاعات الخدمية بسبها

فسانيا : عمر بن خيلب

باشر مكتب الاتصال المحلي ببلديّة سبها انطلاق البرنامج التدريبي  لفرق الشكاوى والاستجابة المشكلة من القطاعات الخدمية على منظومة الاتصال المحلي الجديدة ، بمشاركة إدارة شؤون الإصحاح البيئي سبها وهيئة السلامة الوطنية بالمنطقة الجنوبية إلى جانب الشركة العامة للكهرباء ومركز طب الطوارئ والدعم بالمنطقة الجنوبية.

ويتناول البرنامج عدة دورات حول كيفية استخدام المنظومة بفعالية وذلك لضمان تقديم خدمات أفضل للمجتمع المحلي، والارتقاء بمستوى التواصل بين المواطنين والجهات الخدمية ، مؤكداً أن التدريبات ستستمر لتشمل جميع القطاعات ذات العلاقة بالمواطنين.

ويهدف هذا التدريب إلى تحسين كفاءة التعامل مع شكاوى المواطنين وتسريع استجابتهم من خلال تعزيز القدرات التقنية والاتصالية للفرق المعنية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تعتبر جزءاً من جهود البلدية لتعزيز الشفافية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :