فسانيا | فاطمة عبدالكريم
انجز قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية أعمال الامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه بنظام البحث في تخصص هندسة الاتصالات، وذلك بإجراء الامتحان الشفوي وتقديم العروض العلمية للمجموعة الرابعة والأخيرة.
وجاءت هذه المرحلة ضمن متطلبات البرنامج الأكاديمي، حيث قدم الطلبة عروضاً بحثية تناولت موضوعات متخصصة في مجال هندسة الاتصالات.
تلتها مناقشات علمية أجرتها اللجنة المختصة لتقييم مستوى التحصيل العلمي والقدرات البحثية ومدى استعداد الطلبة لمواصلة مسيرتهم البحثية
ويعكس نجاح تنفيذ الامتحان الشامل التزام القسم بتطوير برامج الدراسات العليا وتعزيز جودة البحث العلمي، بما يسهم في إعداد باحثين مؤهلين قادرين على الإسهام في إثراء المعرفة العلمية ومواكبة التطورات التقنية الحديثة في تخصصهم.
المشاهدات : 133














