حاولت لبضائع غذائية غير صالحة موجودة بميناء الخمس

حاولت لبضائع غذائية غير صالحة موجودة بميناء الخمس

يشتكي المسؤلون بمركز جمرك ميناء الخمس ، من وجود حاويات لبضائع غذائية عليها إسقاط من الرقابة الغذائية ، و لم يتم إتلافها لعدم توفر الإمكانيات .

قال ” رئيس مركز جمرك ميناء الخمس العقيد “صلاح الدين حريبش ” إن تلك الحاويات مازالت موجودة بالميناء ولم يتم إتلافها لعدم توفر الإمكانيات اللازمة ، وأن المكب الموجود بالمدينة مقفل، وانتشرت رائحة تعفن المواد الموجودة في الحاويات بشكل كبير، ومازلنا نأمل من الجهات المسؤولة النظر لأعضاء الجمارك بعين الاعتبار وإيجاد حلول لكل هذه الأمور.

و أفاد ” بأن حركة ميناء الخمس مستمرة دون انقطاع، سواء استيراد أو تصدير وهو يستقبل جميع أنواع السلع. مضيفا أن أعضاء الجمارك يعملون على إنجاز كل العمل وتسهيل الإجراءات للمواطنين حتى يتمكنوا من إتمام معاملاتهم و خروج بضائعهم.

وأوضح “حريبش” أنه في المقابل فإن زملاءه يعملون في ظروف صعبة واستثنائية، بداية من البوابة الرئيسية التي لا يوجد بها حتى مظلة تقيهم حر الشمس وأمطار الشتاء، كما أن المبنى المخصص لهم تحت الصيانة التي توقفت نتيجة أسباب مالية، مشددا على مواصلة سير العمل وضبط من يحاولون المساس بالأمن الاقتصادي للبلاد عبر هذا المنفذ وجميع منافذ البلاد رغم الظروف الاستثنائية للحفاظ على أمن واقتصاد الوطن وصحة المواطن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :