الاجتماع التاسع لجهاز تنفيذ وإدارة الطرق الحديدية

الاجتماع التاسع لجهاز تنفيذ وإدارة الطرق الحديدية

(فسانيا) ..

عقد رئيس مجلس إدارة جهاز تنفيذ وإدارة الطرق الحديدية (سعيد سالم الكيلاني) بحضور نائب الجهاز(ابريك عبد اله موسى)، اجتماع بمدراء الإدارات والمكاتب بالجهاز صباح  يوم الاثنين 8-11-2021 .

وتم خلال الاجتماع استعراض التقارير الخاصة بالجهاز، ومناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل اليومي وايجاد الحلول المناسبة بما يمكن الجهاز من أداء مهامه ومتابعة المشاريع المنفذة والمتوقفة.

وتم عرض مذكرة التفاهم  مع إدارة الجهاز السكة الحديدية التونسية ، حيث تم تكليف مدير مكتب التعاون والعلاقات الخارجية لمتابعة المذكرة مع الجهات المختصة .

وتم  التأكيد في الاجتماع على إقامة الدورات التدريبية للرفع من كفاءات وقدرات العاملين بالجهاز ، وفق الخطة التدريبية المعتمدة للعام القادم . 

وفي اختتام الاجتماع أكد رئيس الجهاز على ضرورة دعم قسم الإعلام، وتوفير ما يلزم ليتمكن من أداء مهامه على أكمل وجه، وعلى حل كل المشاكل الإدارية والمالية للجهاز في خلال الفترة المقبلة، ووجه بالعمل على إعداد عرض تقديمي مرئي تتولى إعداده وتقديمه إدارة المشروعات في الاجتماع القادم، يوضح عمل المشاريع ونسب الانجاز والمشاكل والصعوبات التي تواجه المشاريع .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :