الأكاديمية الليبية للدراسات العليا تختفي بتخريج الدفعة الثانية موظفي هيئة الرقابة الإدارية

الأكاديمية الليبية للدراسات العليا تختفي بتخريج الدفعة الثانية موظفي هيئة الرقابة الإدارية

احتفت الأكاديمية الليبية للدراسات العليا بجنزور بتخريج الدفعة الثانية لموظفي هيئة الرقابة الإدارية، وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 24 /اكتوبر/ 2022م.

وذكر المكتب الإعلامي للأكاديمية أنه ” حفل تخرج الدفعة الثانية لموظفي هيئة الرقابة الإدارية-بالاكاديمية الليبية جنزور الحاصلين على الدبلومين (الرقابي والإداري)، تم بحضور رئيس الهيئة “سليمان الشنطي” ، و رئيس الأكاديمية الليبية العليا (أ.د.رمضان المدني)، و مديري الإدارات العامة والفروع والمكاتب، وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية وعدد من الشخصيات العامة والطلبة الخريجين.

أوضح ” افتتاح رئيس الاكاديمية الليبية الحفل بكلمة استهل فيها مبيناً اهمية التدريب في تطوير مهارات العمل لدى موظف الرقابة و الأكاديمية تسعى في صقل مهارات التدريب و تنمية قدراتهم الفكرية والوصول بها إلى أعلي المراتب و اسقاط كل ما تعلمو في حياتهم العملية و العلمية.

أفاد ” و ثمّن فيها دور الهيئة فى دعم استراتيجية التدريب الموضوعة من قبل الإدارة العامة للموارد البشرية، وثقتها بالأكاديمية الليبية فى التعاون المشترك فى مجال التطوير المهني بالداخل؛ تماشيا مع خطة الهيئة في توطين التعليم والتدريب بالداخل، وكبح جماح الأموال المهدرة للتعليم والتدريب بالخارج.

نوه ” ثم أعقبتها كلمة رئيس الهيئة الذي أكّد من خلالها على ضرورة التدريب، واغتنام الفرص التدريبية المتاحة أمام الموظفين، ومباركة نجاحهم وتخرجهم، حاثّهم على بذل الجهود وترسيخ العلوم المتلقاة بما يخدم المهام المسندة للهيئة وفقا لأحكام قانون إنشائها، شاكرا جهود اللجان المشرفة على البرامج التدريبية ونجاحها.

و يشار إلى انه ” فى نهاية الحفل تم توزيع شهائد تكريم على الأوائل و الخريجين و كذلك تكريم رئيس الهيئة سليمان الشنطي و رئيس الأكاديمية الليبية و اللجنة المشتركة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :