الحرس البلدي سبها يؤكد تعزيز الانضباط والالتزام خلال جمعه الأسبوعي

الحرس البلدي سبها يؤكد تعزيز الانضباط والالتزام خلال جمعه الأسبوعي

فسانيا | فاطمة عبدالكريم يونس

عقد جهاز الحرس البلدي فرع سبها جمعه الأسبوعي، بحضور مدير الفرع العميد أحمد مبارك ، ومشاركة الضباط وضباط الصف والأفراد، وذلك في إطار تعزيز الانضباط المؤسسي والارتقاء بمستوى الأداء الميداني.

وأكد مدير الفرع خلال الاجتماع أهمية الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة للعمل الميداني، والعمل بروح المسؤولية والانضباط العسكري، بما يعكس الصورة المشرفة لجهاز الحرس البلدي ويعزز الثقة المتبادلة مع المواطنين.

وشدد على ضرورة التحلي بالأخلاق المهنية وحسن معاملة المواطنين، والتعامل معهم بأسلوب حضاري يليق برسالة الجهاز ودوره الرقابي والخدمي، باعتبار المواطن شريكًا أساسيًا في نجاح العمل وتحقيق المصلحة العامة.

كما شدد على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية والإدارية أثناء تنفيذ المهام، والابتعاد عن أي تصرفات فردية أو تجاوزات لا تنسجم مع أخلاقيات العمل والانضباط الوظيفي، مع التحلي بالحكمة وضبط النفس في مختلف الظروف.

وجدد التأكيد على استمرار اتخاذ الإجراءات القانونية بحق التجار وأصحاب الأنشطة المخالفة وفق التشريعات النافذة، دون تهاون أو استثناء، حفاظًا على الأمن الغذائي والدوائي والبيئي وصونًا للنظام العام.

واختُتم الجمع بتوجيه الشكر والتقدير إلى جميع منتسبي الفرع على جهودهم الميدانية، مع التأكيد على أهمية مواصلة العمل بروح الالتزام والتعاون خلال المرحلة المقبلة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :