فسانيا | فاطمة يونس
وصلت إلى محطة وقود الغريفة كمية من وقود الديزل المخصصة لتشغيل محركات آبار مياه الشرب بمحلة الغريفة والقعيرات، وذلك ضمن جهود بلدية الغريفة لضمان استمرارية تشغيل الآبار والحفاظ على انتظام إمدادات المياه للمواطنين.
ويأتي توفير هذه الكمية في ظل الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، بما يسهم في استمرار تشغيل محركات الآبار والحد من تأثر خدمات مياه الشرب، لضمان وصولها إلى السكان دون انقطاع.
المشاهدات : 96














