قضت محكمة الجنايات، في آخر جلساتها، بإدانة، أربعة منخرطين في تشكيل عصابي عمل أفراده على الاتجار بمخدر الكوكايين في مدينة طرابلس .
وذكر مكتب النائب العام أن النيابة العامة أقامت الدعوى العمومية في مواجهة الأربعة ، فأنزلت بالأول والثاني عقوبة السجن مدة خمس سنوات ، وغرمتهما ثلاثة آلاف دينار ، وأنزلت بالثالث والرابع عقوبة السجن مدة سبع سنوات ، وغرّمتهما أربعة آلاف دينار ، وأمرت المحكمة أيضاً بمصادرة المواد المضبوطة .
المشاهدات : 137














