فسانيا | عمر بن خيلب
استقبل عميد بلدية تجرهي، برفقة أعضاء المجلس البلدي، عدداً من مهندسي إدارة المشروعات بالجهاز الوطني للتنمية، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشاريع القائمة والوقوف على أوضاع المشاريع المتوقفة داخل نطاق البلدية.
جولة ميدانية لمتابعة المشاريع
وتضمنت الزيارة متابعة عدد من المواقع التي تشهد أعمال إنشاء وصيانة للمرافق الخدمية، إلى جانب بحث أسباب توقف بعض المشاريع، ووضع الحلول المناسبة لاستئنافها وفق الخطط والبرامج المعتمدة.
تعاون لدعم التنمية المحلية
وتأتي هذه الزيارة امتداداً للقاءات السابقة، وتتويجاً لزيارة رئيس الجهاز الوطني للتنمية محمود الفرجاني ، وفي إطار تعزيز التعاون بين البلدية والجهات التنفيذية المختصة لدعم المشاريع التنموية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
تأكيد على استكمال المشاريع
وذكر عميد بلدية تجرهي أهمية توحيد الجهود بين مختلف الجهات المعنية، والعمل على إزالة العوائق التي تواجه تنفيذ المشاريع، بما يضمن استكمالها والاستفادة منها في تطوير البنية التحتية وتحقيق احتياجات المواطنين.














