فسانيا | حليمة عيسى
بحث عميد بلدية سبها ‘ إحفاف الأسود ‘، خلال اجتماع عقده مع المدير التنفيذي لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ‘ محمد المجبري ‘، سبل التدخل العاجل لدعم منظومة مياه الشرب داخل البلدية.
ركز الاجتماع، على أولويات التدخل لإصلاح عدد من آبار المياه وتوفير المضخات اللازمة لإعادة رفع القدرة التشغيلية للمنظومة، بما يسهم في تعزيز استقرار الإمداد المائي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
كما تم التأكيد على أهمية توحيد الجهود وتسريع تنفيذ التدخلات وفق الأولويات الفنية والاحتياجات الميدانية، بما يضمن استدامة الخدمة ودعم قدرة البلدية على مواجهة الضغوط المتزايدة على قطاع المياه.
يذكر ان الانقطاعات المتكررة للكهرباء أثرت على تشغيل عدد من الآبار وخروج بعض المضخات عن الخدمة، ما انعكس على استقرار إمدادات المياه في عدد من مناطق البلدية.
المشاهدات : 117














