جامعة سبها تكلف لجنة لمتابعة مهام مديري مكاتب وأقسام الشؤون الإدارية

جامعة سبها تكلف لجنة لمتابعة مهام مديري مكاتب وأقسام الشؤون الإدارية

فسانيا : عمر بن خيلب

عقدت جامعة سبها اجتماعًا تقابليًا، ضم مديري مكاتب وأقسام الشؤون الإدارية بالكليات والمراكز والإدارات التابعة للجامعة، وذلك بقاعة الاجتماعات في مبنى الإدارة العامة.

ويهدف الاجتماع إلى تكليف لجنة مختصة بمتابعة مهام مديري مكاتب وأقسام الشؤون الإدارية، ومراجعة سير العمل، وضمان تنفيذ المهام الموكلة وفق الضوابط المعتمدة، بما ينسجم مع توجيهات السيد الكاتب العام للجامعة.

كما مثّل اللقاء فرصة مهمة لتعزيز التواصل بين المكونات الإدارية للجامعة، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه سير العمل، إلى جانب تبادل الآراء والمقترحات التطويرية الرامية إلى رفع كفاءة الأداء الإداري وتحسين بيئة العمل.

وأكدت إدارة الجامعة خلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تقوم به المكاتب الإدارية في دعم الاستقرار المؤسسي، وضمان انسيابية الخدمات الإدارية المقدّمة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة على حد سواء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :