أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبية

طالب أهالي سبها المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني بدعم الأجهزة الأمنية واتخاذ التدابير اللازمة لبسط الأمن بالمنطقة الجنوبية وتوفير الحماية لمؤسسات الدولة والمرافق الحيوية وتأمين الطرق الرئيسية لوصول الخدمات المعيشية للمواطنين في المنطقة.

وندد أهالي وأعيان وثوار ومنظمات المجتمع المدني بمدينة سبها، في بيان أصدروه خلال وقفة نظموها، اليوم الاثنين، بتردي الوضع الأمني في المدينة، مستنكرين ما يحدث من جرائم قتل وحرابة وابتزاز وخطف وتعدي على حرمات المواطنين وتدمير مؤسسات الدولة والتعدي على الجامعات والمستشفيات وخطف الكوادر الطبية والأساتذة داخل المدينة.

ودعا الأهالي المجلس البلدي سبها إلى التعاون مع مديرية الأمن ودعمها لتفعيل أجهزة القضاء والنيابة والسجون بالمدينة، وطالبوا الجهات المختصة بالإسراع في فتح مطار سبها الدولي لما له من أهمية لخدمة أهالي المدينة.

وجاء في البيان 
عليه نطالب بالآتي:
أولا: نطالب حكومة الوفاق الوطني والمجلس الرئاسي دعم الأجهزة الأمنية واتخاذ كل التدابير اللازمة لبسط الأمن بالمنطقة الجنوبية وحماية مؤسسات الدولة والمرافق الحيوية وتأمين الطرق الرئيسية لوصول الخدمات المعيشية للمواطنين من مواد غذائية ووقود وغاز الطهو…
ثانيا : نطالب المجلس البلدي سبها بالتعاون مع مديرية أمن سبها بتفعيل القضاء والنيابة والسجون بالمدينة.
ثالثا: نطالب المجلس البلدي سبها والجهات المختصة بالإسراع لفتح مطار سبها الدولي لما له من أهمية لخدمة المدينة
عاشت ليبيا حره أبية برجالها الوطنيين الشرفاء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صدر في سبها يوم الإثنين الموافق 20/ 11 /2017 .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :