إجراء امتحانات قبول مخاتير المحلات الجدد ببلدية سبها

إجراء امتحانات قبول مخاتير المحلات الجدد ببلدية سبها

فسانيا :: محمد عينين

أشرف المجلس البلدي سبها على إجراء امتحانات المتقدمين لشغل منصب مخاتير المحلات داخل قاعة امتحانات الجامعة المفتوحة ببلدية سبها.

وقال أبوبكر جماعة عضو المجلس البلدي سبق لنا الإعلان عن انتهاء المدة القانونية لمخاتير المحلات والتي ناهزت 5 سنوات مقارنة بفترة المجلس البلدي السابق واليوم نحن كمجلس بلدي حالي أعلنا عن تولي مهام مخاتير المحلات منذ قرابة 6 أو 7 أشهر وذلك نظرا لما مرت به المدينة والبلدية من ظروف صعبة تم تأجيل الموعد إلى المرحلة الأخيرة

وأردف أنه تم حضور كافة المترشحين لتولي منصب مختار المحلة وقد أجريت لهم الامتحانات من شقين النظري والشفهي وكان المتقدمون لعدد 13 محلة حيث وصل عدد المترشحين لحوالي 54 شخصا.

وأضاف أن الذين حضروا كانوا قرابة 36 شخصا وغياب البعض الآخر فالتقييم سيكون من قبل لجنة النتائج. وبدورنا نتمنى التوفيق للجميع.

وذكر أن اللجنة المشكلة من قبل المجلس البلدي وضعت ضوابط تمحورت بأن يكون المترشح لشغل منصب مختار المحلة على دارية وإلمام بكيفية حل المشاكل الاجتماعية وأيضا أن يكون المتقدم ذو قبول داخل المحلة ويمتاز بحضور اجتماعي وأشار أن الأسئلة ليست تعجيزية رغم أننا تمكنا من ضبط حالتين لمحاولة الغش ومن الواضح أن النتائج ستكون متفاوتة بين المتقدمين حسب الإجابات.

بدوره أوضح آدم جدو أحد المتقدمين لشغل منصب مختار محلة منطقة حجارة كانت الأسئلة متنوعة وعلى مستوى مخاتير المحلات ونتمنى التوفيق للجميع وأردف أن منطقة حجارة خليط متنوع وبدورنا سنعمل وفق نهج مختار المحلة الأسبق في خدمة المنطقة وسنبذل قصارى جهدنا لخدمة المواطن والمنطقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :