إدارة مستشفى بنت بيه  تستلم منظومة طاقة شمسية بقدرة 85 كيلو

إدارة مستشفى بنت بيه  تستلم منظومة طاقة شمسية بقدرة 85 كيلو

فسانيا : زهرة موسى

 استلمت إدارة مستشفى بنت بية منظومة طاقة شمسية و ستعمل على  تغذية  أجزاء من المستشفى بالكهرباء في حالة انقطاعه ، و تعتبر  هذه المنظومة من أكبر المنظومات التي  تم تركيبها في المؤسسات الصحية حيث تصل قدرتها إلى  85 كيلو.

وذلك بحضور ديوان الصحة  وديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية ومديري المستشفيات سمنو و الغريفة وعميد بلدية بنت بية المكلف ومدير ديوان المحاسبة بوادى الآجال وأعيان وحكماء بلدية بنت بية والمجلس الاجتماعي بمحلة بنت بية وإدارة الخدمات الصحية وادى الآجال.

و تم التوقيع على استلام المنظومة من الشركة المنفذة شركة الفواصل الأربعة ” FOUR JOINTS ” إلى مستشفى بنت بية بحضور مندوب عن البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ” UNDP ” وعميد بلدية بنت بية . إدارة المستشفى وكل العناصر الطبية والطبية المساعدة والعناصر الإدارية والخدمية يثمنون جهود كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع وشكر خاص إلى إدارة التعاون الدولي  بوزارة الصحة وإلى UNDP  وإلى أحمد ارحومة والنائب عبدالسلام المرابط والسيد محمد الشريف أحمد والسيد المبروك محمد غيث لما بذلوه من جهد لإنجاز هذا المشروع وكذلك الشكر لأعضاء المجلس البلدي لبلدية بنت بية والأعيان والحكماء وأهالي بنت بية على الدعم والمساندة 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :