اجتماع اللجنة المكلفة بإجراء حصر المسح الإجتماعي لأسر شهداء الجيش بالجفر

اجتماع اللجنة المكلفة بإجراء حصر المسح الإجتماعي لأسر شهداء الجيش بالجفر

محمود السالمي :: هون

عقد بمقر بيت الثقافة بالمجمعات الادارية بمدينة هون / ببلدية الجفرة .. اجتماع اللجنة المكلفة بإجراء حصر المسح الإجتماعى لأسر شهداء القوات المسلحة والمفقودين بمنطقة الجفرة اول اجتماع لها صباح هذا اليوم الاربعاء 24 / فبراير / 2021 برئاسة العميد : بشير الناجح ؛ رئيس اللجنة المكلفة من القيادة العامة .. وحضور آمر فرع التوجيه المعنوى الجفرة وومندوب عن غرفة عمليات الجفرة ؛ وآمر الحسابات العسكرية الجفرة ؛ ومدير ادارة الشهداء والجرحى والمفقودين بالجفرة ؛ ومدير مكتب شؤون المرأة بالمنطقة الوسطى ؛ وعدد من النشطاء والاعلاميين ؛ ومؤسسات المجتمع المدني .

واكد العميد : بشير الناجح ؛ على ان الاهتمام بشريحة الشهداء والجرحى والمفقودين تقديرا لما قدمته من تضحيات جسام واستذكارا لمآثر الشهداء ورفعا للروح المعنوية لاهاليهم ؛ وفي اطار الاهتمام الذي توليه القيادة العامة بهم . كما اكد على اهمية ان يتم انجاز مسح اجتماعي شامل لاحتياجات هذه الشريحة ؛ وفقا للنموذج الخاص المعد ؛ وان اللجان التى تم تكليفها بالعمل من داخل المناطق لقربهم من اغلب المستهدفين بالمسح وبالتالي هم اعلم بضروف واحتياجات هذه الفئة .

واشار الى ضرورة استكمال الاجراءات المطلوبة واحالتها الى جهات الاختصاص في اسرع وقت بناء على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية والبدء فى زيارة أسر الشهداء والمفقودين للإطلاع على الصعوبات التي تواجههم واحتياجاتهم اللازمة .والجدير ذكره ان اللجنة ستقوم باجراء المسح الاجتماعي والطبي لشهداء الوطن من العام 2011 الى عام 2021 بدون استثناء ووفقا للتعليمات الصادر بالخصوص .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :