اجتماع تنسيقي بين الجهات الخدمية ببراك الشاطئ لرفع كفاءة الأداء الإداري

اجتماع تنسيقي بين الجهات الخدمية ببراك الشاطئ لرفع كفاءة الأداء الإداري

فسانيا | عمر بن خيلب

شارك وكيل ديوان بلدية براك الشاطئ ‘عبدالسلام العزومي’، في اجتماع تنسيقي عُقد بمقر إدارة شؤون الإصحاح البيئي، بحضور ممثلين عن إدارة الإصحاح البيئي، ومكتب الرخص، ومراقبة الاقتصاد، وذلك في إطار تعزيز التكامل المؤسسي بين الجهات الخدمية داخل نطاق البلدية.

مناقشة التحديات ورفع كفاءة العمل الميداني

وتناول الاجتماع جملة من الصعوبات والاحتياجات القائمة في مختلف مسارات العمل الخدمي، حيث جرى استعراض أبرز الإشكاليات المرتبطة بآليات التنسيق، وسبل معالجتها عبر توحيد الإجراءات وتفعيل قنوات التواصل بين الإدارات، بما يسهم في تحسين مستوى الاستجابة ورفع كفاءة الأداء.

تصريحات صحفية

وكيل ديوان بلدية براك، يؤكد أن هذا الاجتماع يأتي ضمن خطة البلدية لتعزيز التنسيق بين مختلف المكاتب والجهات الخدمية، مشيراً إلى أن المرحلة تتطلب عملاً مؤسسياً أكثر انضباطاً وتكاملاً في الأداء.

وقال العزومي ، نحن نعمل على تذليل الصعوبات الإدارية والميدانية، وتوحيد الجهود بين الإدارات لضمان تقديم خدمات أكثر فاعلية للمواطنين، بما يعكس مسؤولية الجهات التنفيذية تجاه احتياجات المجتمع، مضيفاً أن
البلدية تولي اهتماماً خاصاً برفع مستوى التنسيق بين الإصحاح البيئي ومكاتب الاقتصاد والرخص، باعتبارها جهات محورية في تنظيم النشاط الخدمي والاقتصادي، مؤكداً أن تحسين الأداء لن يتحقق إلا عبر العمل الجماعي وتكامل الأدوار.

اتفاق على تعزيز التنسيق وتوحيد الإجراءات

واتفق المشاركون في الاجتماع على أهمية استمرار الاجتماعات الدورية، وتفعيل آليات المتابعة، وتوحيد الإجراءات التنظيمية، بما يسهم في تسريع إنجاز المهام وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :