اجتماع دوري للوطني للحريات بفرع المنطقة الجنوبية

اجتماع دوري للوطني للحريات بفرع المنطقة الجنوبية

عقد بمقر فرع المنطقة الجنوبية بسبها اجتماع دوري للفرع ترأسه السيد مسعود أبوشيبة مدير فرع المنطقة الجنوبية بالمجلس ، بحضور عضو مجلس الإدارة سليمة بن نزهه ، وموظفي فرع المنطقة الجنوبية ومكتب سبها .

تمحور الاجتماع حول عمل المجلس بشكل عام وفرع المنطقة الجنوبية وما يتبعه من مكاتب وماهي المهام الموكلة له. ونوقش خلال الاجتماع جدول عمل الفرع الاعتيادي وما قدمه من دورات للموظفين خلال الفترة الماضية واحتياجاتهم التدريبية خلال الفترة القادمة .

وصرح مسعود أبوشيبة مدير فرع المنطقة الجنوبية لقاؤنا اليوم مع موظفي المجلس بحضور السيدة عضو مجلس الإدارة بالمجلس كان لتدارس خطة عمل الفرع المعتمد خلال هذا العام والتي احتوت التدريب والصقل والتأهيل ، لمفردات عدة منها استقبال الشكاوى ، وتدوينها ، ورصدها والتحري عن مدى دقتها ومصداقيتها .

وأضاف : لأول مرة ومنذ تحرير ليبيا يفتتح فرع للمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان بالمنطقة الجنوبية وهذا في حد ذاته إنجاز عظيم يحسب للمجلس ومن هذا المنطلق لا يمكن أن يكون هناك معنى لأي حرية لا تحترم فيها آدمية الإنسان وقدسية حياته .

وأشار : استمعنا اليوم لبعضنا البعض إدارة المجلس والموظفين تناولنا العديد من المفردات الوظيفية وقدمنا مقترحات مشتركة فنحن نعمل بروح الفريق .

وأكد : أبواب فرع المنطقة الجنوبية بالمجلس الوطني للحريات مشرعة أمام جميع السكان بلا استثناء مواطنين ومهاجرين فنحن نعمل على حماية حقوق الإنسان أينما وجد وحيثما حل على وجه هذا الوطن ولن نفرق في ذلك بين شخص وآخر وهذا واجب مقدس أمام الله والإنسانية والوطن .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :