اجتماع موسع لبحث فتح مستشفى الهواري بكامل أقسامه

اجتماع موسع لبحث فتح مستشفى الهواري بكامل أقسامه

 

قال مسؤول مكتب الإعلام بمستشفى الهواري العام، هاني العريبي إن الاجتماع الذي عقد، أمس السبت، في المستشفى بين رئيس اللجنة التسييرية الدكتور عمران الفيتوري، وقيادات أمنية وعسكرية، جاء عقب جولة تفقدية داخل أقسام المستشفى، لبحث إمكانية فتحها بكامل أقسامه.

وأضاف العريبي، في تصريح له اليوم الأحد، أن تم الاتفاق على أن تضع لجنة مكلفة بالمستشفى خطة مدروسة لإعادة فتح المستشفى بكامل أقسامه لتقديم الخدمات الصحية للمواطن، مؤكدين على أن هذه الخطوة ستكون في الصالح العام، وتخدم المواطنيين والمرضى أولا.

وأشار العريبي إلى أن العمل جاري على فتح العيادات الخارجية التخصيصة والأقسام التشخصية من معمل تحليل، وقسم أشعة كخطوة مبدئية مطلع أبريل المقبل، لافتا إلى أنه سيتم العمل على فتح قسم الطورائ، وباقي الأقسام بعد وضع خطة اللجنة بالتنسيق مع وزارة الصحة بالحكومة الموقتة، ووكيل وزارة الصحة بنغازي الكبري، الدكتور نادر كويري.

ونوه العريبي إلى أن الاجتماع توالت فيه الكلمات من قبل مشايخ وحكماء المنطقة الشرقية، وتخللها تقديم الشكر لقوات الجيش التي ساهمت في تنظيف المستشفى من مخلفات الحروب التي شهدتها منطقة الهواري، كما أبدوا استعداهم الكامل لدعمه بمختلف الطرق.

وكانت قاعة الشهيد الدكتور عبدالله المغيربي في مستشفى الهواري العام بمدينة بنغازي، ضمت اجتماعًا موسعًا بين رئيس اللجنة التسييرية، الدكتور عمران الفيتوري، ومدير إدارة الشؤون الطبية، فادي فرطاس، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والخدمات، كريم العبار، بالإضافة إلى عدد مدراء الإدارات ورؤوساء الأقسام ومدراء المكاتب وهيئة التمريض والعناصر التسييرية بالمستشفى، بحضور جانب من مشايخ وأعيان مدينة بنغازي، وشرق البلاد، وآمر كتيبة الإسناد الأمني في الاستخبارات العسكرية، صلاح بولغيب.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :