استكمال صيانة وحدة الرعاية الصحية بمنطقة الجديد

استكمال صيانة وحدة الرعاية الصحية بمنطقة الجديد

  • تقرير :: مهدي فاضل الشريف

شارفت أعمال الصيانة في مقر وحدة الرعاية الصحية الجديد على الانتهاء بعد انطلاقها منذ منتصف فبراير المنصرم حيثُ تمثلت في طلاء كامل للمبنى وصيانة المختبر والصيدلية ودورات المياه و المقهى و مخازن وحُجر للفحص والاستعلامات وكذلك تجهيز النوافذ و الأبواب بكلا طابقيه.

وقد قسم العمل على وحدة الرعاية الصحية الجديد على ثلاثة مراحل استكملت منها المرحلة الأولى والآن المرحلة الثانية على وشك النفاذ وتجاوزت فيها نسبة الإنجاز 90٪ ليتم التوجه إلى المرحلة النهائية و الأخيرة والتي تنحصر في تجهيز الأثاث و المستلزمات و المعدات الطبية لانطلاق العمل فيه.

صرح مدير إدارة الخدمات الصحية عبدالجليل خضري : أثنى بداية على سكان منطقة الجديد الغربي لتخصصيهم المبنى ليكون مقراً لوحدة الرعاية الصحية الجديد.

وأضاف عبد الجليل لقد رحبنا وتبنينا هذه المبادرة المميزة التي قام بها مواطنو المنطقة وبدأنا في أعمال الصيانة ونحن الآن على وشك إنهائها لتكون وحدة الرعاية وجهة صحية مشرفة. وأضاف خضري أنه قد تم مخاطبة وزير الصحة بالحكومة المؤقتة الدكتور سعد عقوب بخصوص استكمال وتجهيز المبنى وقد تمت الموافقة بذلك وسيتم تكليف شركة من قبلهم ليتم مد وحدة الرعاية بكامل المعدات الطبية واللوازم المطلوبة بعد استكمال أعمال الصيانة في المدة القريبة القادمة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :