استنكار دمار صالة كرة اليد  ومطالبة بتعويضات مالية

 استنكار دمار صالة كرة اليد  ومطالبة بتعويضات مالية

أرسلت شركة إدارة واستثمار المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية خطابا رسميا إلى الاتحاد الليبي لكرة اليد وجاء فيه: «السيد/ الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة اليد، بعد التحية.. في إطار التعاون المتبادل بين الأندية والاتحادات الرياضية وإدارة الشركة في الحفاظ على ممتلكات الدولة والحفاظ على المال العام».

وأضاف «بناء على إقامة مباراة كأس السوبر لكرة اليد بين الأهلي طرابلس والأولمبي في قاعة 17 فبراير بالمدينة الرياضية طرابلس، حيث تم تخريب محتويات الصالة من منصة شرقية والمدرجات والعديد من الأضرار الأخرى التي أدت إلى خروج الصالة عن العمل وقدرت قيمة الخسائر المادية مبلغ وقدره 302 ألف و400 دينار»، حسب صفحة شركة إدارة واستثمار المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية عبر «فيسبوك».وأكمل البيان «نأمل منكم مخاطبة النادي المعني بتسديد القيمة المالية نتيجة للأضرار التي لحقت بالصالة في أقرب وقت حتى نتمكن من صيانة الصالة قبل انطلاق أي مباراة لكرة اليد».

سبق أن صدر عن لجنة مسابقات كرة اليد قرار، اعتمدت فيه نتيجة كأس السوبر بفوز الأولمبي على الأهلي طرابلس بنتيجة 29-27.

وفي المادة الثانية من القرار، جاء حرمان فريق الأهلي طرابلس من اللعب على ملعبه سنة ميلادية بدءا من صدور القرار، بالإضافة إلى تغريمه 20 ألف دينار، وتحميله تكاليف الأضرار التي لحقت بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية وفق التقديرات المالية التي تقدرها شركة المنشآت الرياضية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :