افتتاح قاعة الاجتماعات بمبنى الضمان الاجتماعي بأم الأرانب

افتتاح قاعة الاجتماعات بمبنى الضمان الاجتماعي بأم الأرانب

فسانيا : منى توكا

   نظم احتفال بمناسبة افتتاح قاعة الاجتماعات بمبنى الضمان الاجتماعي بمنطقة أم الأرانب، و أشرفت على صيانة القاعة  وتجهيزها منظمة giz الدولية وبالمشاركة مع بلدية الشرقية.

وذكر البلدي الشرقية  أن ” منظمة giz ساهمت في العديد من البرامج والنشاطات داخل بلدية الشرقية من خلال تدريب وتأهيل مؤسسات المجتمع المدني ودعمها ليكون لها دور فاعل داخل البلدية .

 وأضافت ” حضر مراسم الافتتاح  الأستاذ  محمد حمادي مندوب منظمة giz  والذي قام بالتعريف بالمنظمة ودورها في تطوير البلديات والمشاريع التي أنجزتها  بالإضافة إلى  مدير مكتب عميد البلدية  والذي ألقى كلمة شكر فيها الحضور وأثنى بالشكر على دور المنظمة بالبلدية ، و مختار محلة أم الأرانب ، و  مدير مكتب الشؤون المحلية، و  مدير مكتب الخدمات التعليمية أم الأرانب وعدد من مديري المدارس وكذلك مراقب التعليم المكلف، و  مدير مكتب الزراعة ببلدية الشرقية و مدير مكتب التفتيش التربوي بأم الأرانب و رئيس فرع الحرس البلدي أم الأرانب وعدد من أفراد الحرس البلدي زويلة و مدير مكتب التعليم الخاص بمراقبة التعليم ببلدية الشرقية و مدير مكتب العمل ومدير مكتب الجهود التطوعية والسيد مدير مكتب الاقتصاد بالبلدية.

ونوه و أيضا حضر الافتتاح وفد من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية  مدير مكتب الرقابة على الأغدية والأدوية ومندوب عن مكتب الشؤون الاجتماعية ببلدية الشرقية وحضور أيضا عدد من المواطنين.

أردف ”  كما ألقت  مريم عبد العزيز  رئيس مجلس إدارة جمعية الأصالة الليبية للأعمال الخيرية كلمة شكرت فيها القائمين على مشروع منظمة giz والمجلس البلدي لبلدية الشرقية. متمنية للجميع التوفيق والنجاح وتعزيز التعاون للرقي بالبلدية

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :