افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل سبها

افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل سبها

شارك مدير أمن سبها اللواء الدكتور أسامة عويدان في افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل سبها التي افتتحها نائب رئيس الوزراء بالحكومة الليبية سالم معتوق وذلك بعد تجهيزها وصيانتها من قبل ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية. حضر الافتتاح رئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية اللواء عبدالسلام أحمد الشريف ومدير أمن البوانيس اللواء عبدالله فرج العكشي وعدد من ضباط المديرية وضباط وأفراد مؤسسة الإصلاح والتأهيل سبها.

وصرح اللواء الدكتور أسامة عويدان أن افتتاح مؤسسة الإصلاح هو إنجاز ورافد يضاف للعملية الأمنية الكبيرة التي تستهدف مدينتنا بالتغيير الكامل للوضع السيء الذي كانت عليه من قبل والذي عانت خلاله من الإفلات الأمني والترويع الدائم للمواطنين والزوار والوافدين .

وأضاف افتتاح مؤسسة الإصلاح والتأهيل بعد صيانتها هو دليل على اهتمام الحكومة بأبنائنا الخارجين عن القانون والذين تمنح لهم من خلالها فرصة أخرى بإيداعهم في المؤسسات لإصلاحهم وتأهليهم وعودة إدماجهم في الحياة العامة من جديد.

وتوجه عويدان بالشكر والثناء لكافة الجهود المبذولة لأجل المحافظة على مستوى الأمن والاستقرار الذي تنعم به سبها في الوقت الحالي والذي تحقق بفضل تكاثف جميع الجهود الوطنية الصادقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :