الاجتماع الدوري لمستجدات مركز البحوث بجامعة سبها

الاجتماع الدوري لمستجدات مركز البحوث بجامعة سبها

عقد بقاعة اجتماعات جامعة سبها الاجتماع الدوري لمستجدات مركز البحوث بجامعة سبها. حضرهذا الاجتماع كافة مسنسقي البحوث من مختلف كليات جامعة سبها.

وقال الدكتور مصطفى الصغير عميد كلية الصيدلة بجامعة سبها إن هذا الاجتماع يعتبر اجتماعا رسميا ودوريا لكل مستجدات مركز البحوث وأداء منسقي مركز البحوث بجامعة سبها.

وتم خلال هذا الاجتماع استعراض آلية العمل وما تم إنجازه خلال عام 2020 من بحوث وتم استعراض مهام كل قسم داخل مركز البحوث من استشارات وتم تقسيمها إلى قسمين: قسم البحوث وقسم الاستشارات إضافة إلى استحداث قسم البحوث والندوات.

وأردف أنه تم حصر كل الكليات التي استوفت متطلباتها خلال المدة الماضية كذلك حصر الكليات التي لم تنجز ما طلب منها خلال المدة الماضية من أعمال.

وأضاف أنه تم أيضا خلال الاجتماع التنسيق على حل كل العقبات وكيفية تذليلها ومتابعة الأعمال السابقة وبحضور كافة منسقي البحوث بكافة الكليات التابعة لجامعة سبها.

وشدد أن الهدف من هذا الاجتماع هو لغرض تطوير البحث العلمي وإحياء البيئة البحثية داخل الجامعة خاصة وأن مركز البحوث والاستشارات له دور مهم في تطوير البحث العلمي وبات المركز الآن يحاول الاستمرار على هذا النهج والمحافظة على مستوى جامعة سبها لتكون في الصدارة بين الجامعات الليبية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :