الجمعية العمومية للإتحاد الليبي للقوة البدنية تجدد الثقة بالشويهدي رئيساً للإتحاد

الجمعية العمومية للإتحاد الليبي للقوة البدنية تجدد الثقة بالشويهدي رئيساً للإتحاد

فسانيا :: سالم الحريك

عُقد بمقر الخدمات المالية بنغازي اجتماع الجمعية العمومية لألعاب القوة البدنية وذلك لإنتخاب مجلس إدارة الإتحاد الليبي للقوة البدنية لأربعة سنوات القادمة.

تمت عملية الإنتخاب بحضور كلا من لجنة الإنتخابات ولجنة الطعون ورئيس الإتحاد الليبي الحالي للقوة البدنية ونائب رئيس الإتحاد عبر الإتصال عن بعد وعضو مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية المتكونة من الأندية الرياضية الحاضرة وهي نادي الأهلي وخالد بن الوليد والإزدهار والأخضر والكرامة والقادسية والمروج و أبطال بوشويرب و الخليج اجدابيا وخليج سرت و شباب الجبل ونجوم بن وليد و الإتحاد المصراتي والمشعل الرياضي ونادي الشباب الوحدوي والتعاون والهلال.

وقال عبد الكريم عمر عضو الهيئة التنسيقية للرقابة على الإنتخابات والتي اشرفت على العديد من الإنتخابات منها الإنتخابات المتعلقة بالأندية الرياضية والإتحادات العامة والفرعية وأكد أن الإنتخابات تمت بشكل سلس وودي كغيرها من الإنتخابات التي أشرفت عليها الهيئة.

هذا وقال وليد فرج رزق رئيس لجنة الطعون أن الإنتخابات تمت بشكل منظم و أن لجنة الطعون لم تستقبل أي طعن حتى الآن وستكون هناك مدة 24 ساعة من تاريخ الإنتخاب لإستقبال أي طعون نهائية.

فيما أعرب جمال الرعيض رئيس لجنة الإنتخابات بالإتحاد العام الليبي للقوة البدنية أن الإنتخابات تمت بدخول 19 صوت من أعضاء الجمعية العمومية من أصل 21 وغياب ثلاثة أعضاء من الجمعية العمومية حيث امتنع صوت وصوت آخر رفض القائمة وبالتالي فوز قائمة الأستاذ منير الشويهدي بأغلبية 18 صوت من أعضاء الجمعية العمومية.

و وجه الأستاذ منير الشويهدي عقب فوزه بإنتخابات رئاسة مجلس إدارة الإتحاد الليبي للقوة البدنية الشكر لكل من جدد الثقة به مؤكداً السعي الكامل لتطوير هذه الرياضة آملاً أن تتحسن الظروف العامة للبلاد لإقامة النشاطات المختلفة الخاصة باللعبة وكذلك السعي نحو المشاركات الدولية وتحقيق النتائج الإيجابية التي من شأنها أن ترفع اسم ليبيا في المحافل المختلفة.

و أضاف الشويهدي بعد تجديد الثقة به أن الإتحاد سيسعى لعقد اجتماع بعد عيد الأضحى المبارك وذلك لوضع النظام الإداري والهيكلية الجديدة للإتحاد لخدمة هذه اللعبة وتقديم كل ما يمكن تقديمه للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية في لعبة القوة البدنية.

هذا و أجرى رئيس الإتحاد الأفريقي للقوة البدنية الأستاذ مأمون محمد مداخلة عن بُعد فور الإنتهاء من عملية الإنتخاب وإعلان النتائج مهنئاً الإتحاد الليبي للقوة البدنية على ما قدمه خلال الفترة الماضية متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح في المهام القادمة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :