الجمعية القضائية تحتفل بصدور الاعداد الاول من مجلتها القضائية

الجمعية القضائية تحتفل بصدور الاعداد الاول من مجلتها القضائية

أكدت الصفحة الرسمية لجمعية الليبية لاعضاء القضاء الليبي أن الجمعية أقامت احتفالية بمناسبة إصدار العدد الأول من المجلة القضائية ، كما نظمت على هامش الاحتفالية جلسة حوارية عن إشكاليات بطء العدالة وإنكارها وطرق علاجها .حيث حضر الاحتفالية عدد من المستشارين بالمحكمة العليا ومحاكم الاستئناف وعدد من أعضاء الهيئات القضائية وكان ضيوف شرف الاحتفالية حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة ( وزير الثقافة) خيضر مالك رئيس الهيئة العامة للسياحة ( وزير السياحة) وازدانت الاحتفالية بحضور ممثلين عن القضاء العسكري ونقابة المحامين والجمعية الليبية للمحامين وجمعية الخبراء القانونيين وعدد من الصحفيين والقانونيين ومنظمات المجتمع المدني حسب الصفحة التي وضحت أن عدد الحضور أكثر من 120 شخصا حيث بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ثم كلمة الجمعية القضائية ثم كلمات ضيوف الشرفثم عرضت رئيس الجمعية التقرير السنوي لعام 2020 ونبذة عن الجمعية القضائية والمجلة القضائية ومحتوى العدد الأول الذي كان متميزا ومتنوعا وشاملا .

ووزعت الجمعية القضائية قرابة 200 نسخة من العدد الأول .وبعد استراحة الإفطار شارك في الجلسة الحواري كلا من المستشار عبد السلام التومي الرئيس الأسبق للمحكمة العليا والمستشار د. جمعة زريقي المستشار المتقاعد بالمحكمة العلياوالمحامي المبروك شوية والمحامي الهادي التريكي وشارك في الحوارية عدد من الحضور بمداخلات قيمة .

وتوجهت الصفحة بالشكر والامتنان لكل من حضر وساهم وشارك هيئة تحرير المجلة فرحتها.. وتدعو الجميع للمشاركة في العدد الثاني وتوجه خالص الشكر رئيس الهيئة العامة للثقافة ا. حسن أونيس الذي أعلن رغبته في دعم المجلة القضائية وطباعة كمية من أعداد المجلة كتشجيع للبحث العلمي ودعم نشاط الجمعية القضائية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :