الدبيبة يتابع البرنامج الوطني للمياه والصرف الصحي

الدبيبة يتابع البرنامج الوطني للمياه والصرف الصحي

عقد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، اجتماعا مع وزير التخطيط المكلف “محمد الزيداني”، ومدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق “محمود عجاج”، ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية “إبراهيم تاكيته” ، ومدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات “سامي العبش”، بحضور وزيري المواصلات “محمد الشهوبي”، والدولة لشؤون مجلس الوزراء “عادل الجمعة”.

وأوضح مكتب الإعلامي لحكومه الوطنية بأن مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق قدم التصور النهائي للبرنامج الوطني للمياه والصرف الصحي، الذي يرتكز على تنفيذ محطات الصرف الصحي، وتنفيذ مشروعات الإمداد المائي للمدن، بالتنسيق مع جهاز النهر الصناعي والشركة العامة للمياه والصرف الصحي، بحيث تُوفّر المياه وصيانة المحطات. وصرح الدبيبة على ضرورة الاهتمام ببرامج الصرف الصحي، وتوفير المياه من خلال مشروعات الإمداد المائي، ودعم جهاز النهر الصناعي لصيانة الآبار، وصيانة وتأهيل محطات التمويل الرئيسة والفرعية.

وقدم عجاج الإجراءات التنفيذية المتخذة من الجهاز بشأن انطلاق تنفيذ محطة الصرف الصحي الكويفية وسبها و إجدابيا والهضبة الخضراء وغيرها من المحطات الرئيس التي تهدف لمعالجة الأوضاع السيئة لعدد من المدن في مجال الصرف الصحي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :