السراج يستقبل وفداً من الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية

السراج يستقبل وفداً من الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس وفد من الأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية يضم كل من رئيس نادي الأهلي ببنغازي السيد خالد السعيطي وعضو اللجنة الإدارية بنادي الهلال السيد عمر السعيطي وعضو اللجنة الإدارية بالنادي الأخضر بمدينة البيضاء السيد حمدي محمد الداعوب.
ورحب السيد الرئيس بالوفد مشيدا بالدور الذي تلعبه هذه الأندية في مجتمعها كمنارات رياضية واجتماعية وثقافية والدور الوطني التاريخي الذي تضطلع به كافة الأندية الليبية في لم الشمل في هذا الظرف وإصلاح ما أفسدته السياسة وما نتج عنها من انقسامات .
وأشاد أعضاء الوفد بالجهود التي يبذلها السيد الرئيس في توحيد الصف ودعم الرياضة مستعرضين الأعباء الكبيرة التي تواجه أنديتهم نتيجة للظروف الصعبة الحالية التي يمر بها الوطن ووجود عدد من المنشآت في المواقع التي شهدت اشتباكات في مدينة بنغازي .
وعبر السيد الرئيس عن استعداد الحكومة لتلبية الاحتياجات العاجلة لكافة الأندية التي يعتبرها مؤسسات رياضية لها دور تربوي اجتماعي وثقافي وفقا للإمكانيات المتاحة دون إهمال ما تحتاجه منشآتها من تطوير وتحديث يتطلب وقت ومخصصات غير متاحة حاليا .
وأصدر السيد الرئيس تعليماته الفورية لجهات الاختصاص بتوفير ما عرضه أعضاء الوفد لاجتياز الظرف الصعب الحالي وبما يمكنها من مواصلة أنشطتها وأداء رسالتها السامية .
وأقترح السيد الرئيس إقامة أنشطة ودورات رياضية لألعاب مختلفة في عدة مدن وتتكفل الدولة برعايتها وتوفير المواصلات والإقامة للفرق المشاركة بها، مؤكدا من جديد على انه يعول على الرياضة في تجاوز واقع الفرقة والتشتت .
وتمنى السيد الرئيس في ختام اللقاء التوفيق لكل الأندية الليبية، مشيدا بالرياضيين الليبيين الذين يساهمون في تأكيد وحدة البلد وترابط أهلها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :