المدرسة الصغيرة (ABC) بقصر بن غشير تحتفل باختتام العام الدراسي بدار رعاية الأيتام بطرابلس

المدرسة الصغيرة (ABC) بقصر بن غشير تحتفل باختتام العام الدراسي بدار رعاية الأيتام بطرابلس

المدرسة الصغيرة (ABC) بقصر بن غشير تحتفل باختتام العام الدراسي بدار رعاية الأيتام بطرابلس

قي إطار البرامج الترفيهية الاجتماعية التي تقيمها المدرسة الصغيرة (ABC) بقصر بن غشير المصاحبة لرسالتها التعليمية التربوية وضمن برنامجها للاحتفال باختتام العام الدراسي  قامت بزيارة لدار رعاية الأيتام بأبي هريدة بطرابلس الأحد 1-5-2016 ، للاحتفال بين أطفال الدار لبث شيء من الأمل والسعادة ورسم البسمة على شفاههم الصغيرة.

وتجمع أطفال المدرسة الصغيرة بصالة الدار مع أقرانهم من نزلاء الدار صحبة المربيات والمعلمين والمعلمات بالدار والمدرسة وبحضور مميز للأستاذ (علي شعبان) مدير مكتب التعليم الحر بقصر بن غشير ، حيث تحدثت الأستاذة (أميرة عمران) مثنية على جهود المربيات والعاملين بالدار وأن وجودهم هنا مع أطفال الدار لتحسيسهم أنهم جزء من نسيج المجتمع ونحتفل سوياً باختتام العام الدراسي .

ثم قدم أطفال المدرسة الصغيرة باكورة أعمالهم الفنية والموسيقية خلال العام الدراسي والتي قدمت في شكل عروض فنية وأغاني محببة للأطفال والتي كانت تحت إشراف الأستاذة (نهاد الغزالي) مشرفة الأنشطة بالمدرسة ، والتي نالت إعجاب واستحسان أطفال الدار .

والتقى  خلال الحفل والزيارة للدار أطفال المدرسة مع أطفال الدار في بادرة للتعارف وخلق جو من اللألفة كترجمة لأهداف الأنشطة الاجتماعية وتعويد أطفال المدرسة على تقبل الأخر وغرس روح المحبة فيهم والتي هي من أهداف الزيارة وضمن برنامج الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة الأستاذة (اعتدال كريدل)  المشرفة على هذه البرامج الاجتماعية .

بعد ذلك انتقل جميع الأطفال لقطع كيكه تحمل صور معبره وتم إشعال اللألعاب النارية  وتعالت أصوات التصفيق كتعبير طفولي عن الفرحة.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا والألعاب من قبل المدرسة الصغيرة على جميع الأطفال ، وعلى أنغام الفنون والرقصات الشعبية التي أداها الأطفال من الدار والمدرسة على حد سواء صحبة الفنان (عليوة)  مما أضفى المزيد من الابتسامة والبهجة على الجميع . 2 1

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :