الملتقى الثاني لطلبة الشهادة الثانوية ببلدية القرضة الشاطئ

الملتقى الثاني لطلبة الشهادة الثانوية ببلدية القرضة الشاطئ

فسانيا : آمال عيسى

   احتضنت جامعة وادي الشاطئ الملتقى الثاني لطلبة الشهادة الثانوية بمدارس بلدية القرضة الشاطئ، تحت شعار (تعارف . تثقيف .تحفيز )، وذلك ضمن مساعي مراقبة التعليم لتعريف الطلبة بمجالات الدراسة ما بعد الثانوية، ولخلق تعاون وتعارف بين الطلبة داخل نطاق البلدية الواحدة.

وأوضح المكتب الإعلامي للجامعة أن الملتقى استمر  من ساعات الصباح الباكر وإلى ما بعد ساعات الدوام الرسمي، تخللته فقرات عديدة منها تشجير جوانب من الحرم الجامعي، وكذلك جولات ميدانية للطلبة داخل الحرم، ونشاطات ومسابقات بين الطلبة في أجواء احتفالية تعاونية رائعة، تنم على حسن التخطيط والإعداد والتنفيذ للملتقى.

وأضاف أيضا أنه رغم كل الصعوبات التي واجهتهم في مراقبة التعليم لبلدية القرضة، إلا أن العزيمة والإرادة كانت أقوى من كل شيء في سبيل إتاحة الفرصة أمام الطلبة.

وعبرت عزيزة أبوخزام مديرة مراقبة التعليم ببلدية القرضة الشاطئ خلال الملتقى عن سعادتها بما تراه من وجوه أبنائها الطلبة وتفاعلهم مع كل الفعاليات، كما تقدمت بجزيل الشكر لجميع منتسبي جامعة وادي الشاطئ على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة لعقد الملتقى داخل الحرم الجامعي.

وفي سياق متصل تحدث الدكتور عبدالسلام المثناني رئيس جامعة وادي الشاطئ عن أهمية التعاون بين مؤسسات التعليم العام والعالي لخلق فرص تعليمة أكبر وأفضل أمام أبنائنا الطلبة، وتقدم بالشكر لجميع منتسبي مراقبة التعليم ببلدية القرضة الشاطئ على تفاعلهم الدائم مع الجامعة، ومشاركتهم في كل الفعاليات المقامة في الجامعة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :