انتهاء دورة تدريبية حول بناء فرق العمل بوادي البوانيس

انتهاء دورة تدريبية حول بناء فرق العمل بوادي البوانيس

فسانيا :: عبد المنعم الجهيمي

اختتمت بقاعة المجلس البلدي لبلدية البوانيس فعاليات دورة تدريبيةحول”بناء فرق العمل”، والتي استهدفت اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية البوانيس.

وقال المدرب بلقاسم خليفة لفسانيا، إن الدورة تأتي ضمن سلسة دورات تدريبية تهدف إلى رفع كفاءة الموظفين بالمجلس البلدي، في مجالات متعددة منها الإدارة الحكيمة والتواصل الجيد داخل المؤسسة وخارجها، والمساعدة على بناء السلم الاجتماعي وقيم التعايش المشترك.

وأضاف خليفة إن إن الدورة لاقت تجاوبا ملحوظا من المشاركين، الذين كانوا من مختلف شرائح المجتمع بوادي البوانيس، حيث شارك فيها نشطاء من المجتمع المدني ومنتسبي الحركة العامة للكشافة والمرشدات، وعدد من الناشطات في مجال العمل النسوي بالوادي.

من جانبه اوضح عضو المجلس البلدي لبلدية البوانيس محمد علي الهادي لفسانيا، إن هذه الدورات تعتبر الأساس الذي تعتمد عليه البلدية في تأهيل موظفيها، خصوصا بعد فترات من العمل المكثف الذي تشهده البلدية يحتاج بعدها الموظف الى ساعات من التدريب والتأهيل تساعده على تحسين آداءه على الدوام، وأوضح الهادي إن بلدي البوانيس تعاقد على سلسلة دورات تدريبية تستهدف موظفيه ونشطاء المجتمع المدني خلال الفترة المقبلة، ويأمل من خلالها أن تتمكن البلدية من تجويد عملها وتحسين مخرجاتها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :