انطلاق الحملة الكبرى لتنظيف وتشجير الطرق داخل بلدية سبها

انطلاق الحملة الكبرى لتنظيف وتشجير الطرق داخل بلدية سبها

  • فسانيا :: محمد عينين

أطلق المجلس البلدي سبها الحملة الكبرى لتنظيف وتشجير الطرق بالتعاون مع مجلس شباب سبها وشركة النظافة العامة. وجاءت الحملة لتغيير وتحسين الصورة المشينة للبلدية.

وقال: أحمد فرج مدير مكتب النشاط بالمجلس البلدي سبها لفسانيا إن هذه الحملة جاءت تحت شعار الحملة الكبرى ببلدية سبها وهي حملة تشمل ثلاثة مراحل وهي: 1- مرحلة التنظيف وإزالة المخلفات بالشوراع الرئيسية. 2- مرحلة غرس الأشجار 3-المرحلة الأخيرة طلاء الشوراع. وكانت هذه الحملة إيجابية ومثمرة.

وبدورنا نحيّ شباب بلدية سبها على هذا العمل الميداني لأجل البلدية خاصة وأن الحملة الكبرى استهدفت كافة مناطق وأحياء البلدية، وهي حملة مستمرة.

وأردف أن المرحلة الأولى والثانية تم الانتهاء منهما وستنطلق بداية الأسبوع القادم المرحلة الأخيرة فالملفت خلال هذه الحملة تعاون كافة شباب البلدية من مختلف مكوناتها ومناطقها مقارنة بالسنوات الماضية التي لم تشهد مثل هذه الأعمال التطوعية وهذا عمل إيجابي لأجل تغيير الصورة النمطية عن بلدية سبها.

وأشار أن الجهة الراعية للحملة الكبرى هي المجلس البلدي سبها وبتعاون شركة النظافة ومجلس شباب سبها المشرف عليها .

وأوضح أن مجلس شباب سبها كان له نشاط خلال شهر رمضان المبارك تضمن جلسة شبابية على مستوى البلدية ومن مختلف مكونات المدينة وكان الهدف من هذه الجلسة تقريب وجهات النظر والخروج بتوصيات اعتمد منها تشكيل جسم شبابي يجمع كل هذه المسميات خاصة وأن بلدية سبها ستشهد خلال الأسبوع القادم زيارة وزير الشباب واللجنة الرئيسية لغرض تأسيس البرلمان الشبابي وبدورنا نتفاءل خيرا من هذه الزيارة ونتمنى من حكومة الوحدة الوطنية أن تنجح في تحقيق المصالحة الوطنية قبل التنمية وتقديم أي شيء للمنطقة الجنوبية قبل انتهاء مدتها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :