انطلاق حملة (رمضان الخير) بالجفرة

انطلاق حملة (رمضان الخير) بالجفرة

فسانيا : محمود السالمي

استباقا لشهر رمضان الكريم ؛ وضمن الخطة السنوية لمنظمة قارة عافية للتنمية الإنسانية ببلدية الجفرة للعام 2023 ؛ وبالتنسيق مع عدد من الجهات الراعية ؛ ورجال الأعمال الداعمين لحملة ( رمضان الخير ) التي تعتزم المنظمة مباشرتها لمواكبة أيام الشهر الفضيل ؛ استلمت المنظمة يوم  الإثنين الموافق 20 فبراير 2023 شحنة من المعقمات والمطهرات ؛ سيتم توزيعها مجانا على عدد من المؤسسات المستهدفة داخل مدن بلدية الجفرة: هون .. ودان .. سوكنة .. الفقهاء . . زلة .

وأفادت السيدة : يثرب معيوف رئيس منظمة قارة عافية للتنمية الإنسانية ببلدية الجفرة؛ بأن الشحنة المستلمة عبارة عن ( ألف صندوق ) من المعقمات ؛ ( معقمات أيدي .. ومطهرات أسطح .. وأرضيات ) سيتم توزيعها مجانا على أكثر من ( 50 مؤسسة ) مستهدفة من بينها المساجد ؛ وعدد من المدارس ؛ ومؤسسة الإصلاح والتأهيل ، والأماكن التي يرتادها عدد كبير من المواطنين كالمصارف ومقار الجهات الحكومية العامة بالتنسيق مع مسؤولي هذه الجهات.

وأشارت السيدة معيوف ؛ بأن عددا من هذه الجهات استلمت مخصصاتها من هذه المعقمات ؛ وستتولى المنظمة تسليم باقي الجهات تباعا .. ودعت كافة الجهات الحكومية الراغبة في التعاون مع المنظمة إلى التواصل معها للتنسيق في باقي الحملات اللاحقة .. كما قدمت الشكر لرجال الأعمال المتعاونين مع المنظمة طوال السنوات الماضية في إنجاح الأنشطة الخيرية الخاصة بشهر رمضان الكريم ؛ وكافة الجهات التي تولت مهام التأمين ؛ والإشراف على التوزيع ؛ ليكون قدوم شهر رمضان مباركا على جميع الليبيين ؛ والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :