بحث المشكلات المتعلقة بشركة النظافة الجفرة

بحث المشكلات المتعلقة بشركة النظافة الجفرة

فسانيا : حواء عمر

عقد بقاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي الجفرة اجتماع موسع بحث خلاله أهم المشكلات المتعلقة بشركة النظافة.

 تم الاجتماع بحضور عميد بلدية الجفرة سعيد أبوبكر قرينقو و أعضاء المجلس البلدي و رؤساء فروع البلدية هون ودان سوكنة والفقهاء و مدير مكتب خدمات النظافة ببلدية الجفرة ومديرو مكاتب النظافة بمناطق هون ودان سوكنة الفقهاء و الموظفون التابعون لشركة خدمات النظافة الجفرة سابقاً .

حيث أن المشكلة ترجع إلى رفض رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات العامة ( النظافة ) المكلف بالتسليم للبلدية مما سبب في حدوث إشكاليات كبيرة انعكست سلباً مما أثار استياء المواطنين من تكدس القمامة في المكبات المرحلية بكافة مناطق بلدية الجفرة.

 كما طمأن عميد بلدية الجفرة كافة الموظفين بأن مرتباتهم قد تمت إحالتها للمصارف بعد أن تم إعدادها من وزارة الحكم المحلي.

أكد رؤساء فروع بلدية الجفرة خلال هذا الاجتماع على ضرورة الضغط على الجهات الأمنية ذات العلاقة لتنفيذ قرارات وزارة الحكم المحلي بخصوص ضم شركة خدمات النظافة سابقا للبلدية وأداء مهامها بالشكل المطلوب.

ويذكر أنه ” قد وجه مدير مكتب خدمات النظافة ببلدية الجفرة عبدالحميد ميلاد محمد كلمة لجميع الموظفين بالالتزام بتعليماته وأنه لن تصرف أي قيم مالية من الميزانية التشغيلية ما لم يتم التسليم بشكل كامل للجنة المشكلة من عميد بلدية الجفرة، و ستتخذ العديد من الخطوات الفعلية لإنهاء هذة الأزمة وتقديم خدمات النظافة لمواطني البلدية بالصورة المعهوده لديهم .

كما طالب الموظفون من عميد بلدية الجفرة بمتابعة القضية المتعلقة باختلاس مرتبات شهر سبتمبر للعام 2021م من قبل مجلس إدارة الشركة المُنحل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :