ورشة تكوينية في مهرجان بنغازي للفنون المسرحية

ورشة تكوينية في مهرجان بنغازي للفنون المسرحية

تحت عنوان السينوغرافيا بالعرض المسرحي – بين المفهوم والاشتغال ) تقام بمهرجان بنغازي للفنون المسرحية  برعاية  برعاية  الأمانة العامة للهيئة العربية للمسرح ورشة تكوينية  من 2 حتى 11 / 8 / 2023 يؤطرها  الدكتور علي محمود السوداني تحت إشراف المسرح الشعبي للتمثيل والموسيقى بنغازي والمركز العربي للمسرح.

 وفي تصريح خاص لصحيفة فسانيا للدكتور علي محمود السوداني والذي لديه  مشاركات عديدة  في مجال تصميم السينوغرافيا محليا وعربيا وعالميا قال :

بسعادة كبيرة تلقيت تكليف من قبل الهيئة العربية للمسرح المتمثلة في الامين العام الاستاذ اسماعيل عبد الله المحترم  .. في تأطير ورشة السينوغرافيا ضمن انشطة مهرجان بنغازي للفنون المسرحية في ليبيا اذ تعد هذه الخطوة مهمة في تفعيل التبادل الثقافي والفني والمسرحي بين البلدان العربية .

ورشة السينوغرافيا سوف تنطلق يوم 2 / 8 ولغاية 11/ 8/ 2023بمشاركة عدد من المتخصصين والفاعلين في المسرح من التقنيين والمخرجين من كل المدن الليبية الشقيقة وانا بدوري سعيد جدا بهذه المشاركة المشرفة والمهمة وانا ازور بلد الجمال والحب لأول مرة في مشروع فني كبير ومهم .

شكرا الى الامانة العامة في الهيئة العربية للمسرح المحترمون وشكرا ادارة مهرجان بنغازي للفنون المسرح المحترمون وشكرا ادارة المسرح الشعبي في ليبيا  المحترمون وشكرا لكل الاحبة والفنانين في ليبيا الشقيقة .

يشرفني هذا اللقاء الفني .ونلتقي على الحب والجمال والمعرفة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :