- فسانيا | عمر بن خيلب
عقد عميد بلدية الشرقية المستشار محمد إبراهيم، برفقة عضو المجلس البلدي عبدالسلام صفور، لقاءً مع مدير مكتب الشباب بالبلدية وامر حسين، في إطار متابعة أداء المكاتب الخدمية ورفع كفاءتها.
تفعيل دور مكتب الشباب
وتناول اللقاء مناقشة سبل تفعيل دور مكتب الشباب وتعزيز أدائه، بما يسهم في تطوير برامجه وأنشطته الموجهة لفئة الشباب داخل نطاق البلدية، ورفع مستوى المشاركة الشبابية في العمل المجتمعي.
تنظيم العمل وفق الاختصاصات القانونية
كما بحث المجتمعون آلية العمل داخل المكتب وفق الصلاحيات والاختصاصات المقررة قانوناً، بما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة وتطوير الأداء المؤسسي لمكتب الشباب.
تعزيز التعاون والتنسيق المشترك
واتفق الحاضرون على استمرار التنسيق والتعاون بين بلدية الشرقية ومكتب الشباب، بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في تحقيق الأهداف التنموية والاجتماعية المرسومة، ويعزز من دور الشباب في المجتمع المحلي.
تصريحات صحفية
أكد العميد، على أن الشباب يمثلون ركيزة أساسية في بناء المجتمع، وأن البلدية تعمل على دعم المبادرات الشبابية وتمكينها بما ينعكس إيجاباً على التنمية المحلية.
من جانبه، أوضح صفور أن تفعيل مكاتب الشباب وتطوير أدائها يعد خطوة مهمة نحو تعزيز المشاركة المجتمعية وخلق بيئة داعمة للإبداع والمبادرات الشبابية داخل البلدية.
بدوره، أشار مدير مكتب الشباب إلى أن المكتب يسعى إلى توسيع برامجه وأنشطته بالشراكة مع البلدية، بما يحقق تطلعات الشباب ويدعم دورهم في خدمة المجتمع المحلي.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص بلدية الشرقية على دعم المكاتب الخدمية وتمكينها من أداء مهامها بالشكل الأمثل.














