بلدية براك تستقبل وفدا من شركة إيراوان للمقاولات العامة

بلدية براك تستقبل وفدا من شركة إيراوان للمقاولات العامة

فسانيا : بية فتحي

  اجتمع عميد وعضو المجلس البلدي ووكيل الديوان ومدير إدارة المرافق المحلية بالبلدية مع مدير “جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات فرع المنطقة الجنوبية” مع  مفوض عام شركة  ” إيراوان للمقاولات العامة” والوفد المرافق له.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية  تم خلال الزيارة الاطلاع على الطرق التي سيتم تجديدها خلال الفترة القادمة من قبل الشركة، كما تم الاطلاع على المواقع التي سيتم تخصيصها  كمقر لإقامة العاملين والآليات الخاصة بالشركة.

وأكد عميد المجلس البلدي براك الشاطئ  و الحاضرين خلال الاجتماع الذي عقد على هامش الزيارة على ترحيبهم بالشركة ببلدية براك والوقوف معهم ونظر إلى كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجههم .

وجاءت الزيارة في إطار استعدادات وتجهيزات الشركة للبدء فى أعمالها ببلدية براك الشاطئ.

وذكر أن طيلة الفترة الماضية ومن خلال التواصل مع عدد من المسؤولين بالحكومة و العديد من الاجتماعات واللقاءات بطرابلس فقد تمكن من رؤية تحقيق الأهداف على أرض الواقع رغم كل  الصعوبات والعراقيل.

أشار إلى أن الطرق الرئيسية والفرعية بمختلف محلات بلدية براك الشاطئ تعاني من تهالك البنية التحتية منذ سنوات الأمر الذي أثقل كاهل المواطنين في التنقل بين المناطق. 

وفي نهاية الاجتماع تقدم عميد وأعضاء المجلس البلدي براك الشاطئ بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى حكومة الوحدة الوطنية ونائب رئيس الوزراء المهندس “رمضان أبوجناح” على الجهود التي قاموا بها ومدير فرع المنطقة الجنوبية بجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :