مُـلْـتَـقَـى فَـزّان مِـنْ أجْـلِ لِـيـبْـيـَا

مُـلْـتَـقَـى فَـزّان مِـنْ أجْـلِ لِـيـبْـيـَا

فسانيا خاص :: حواء عمر 

عقدت اللجنة التنظيمية لملتقى فزان من أجل ليبيا اجتماعها الثالث بمدينة سبها في الأيام القليلة الماضية , ونوقش خلاله المستجدات المتعلقة بالملتقى والذي سيقام بالشراكة مع أكاديميين بالجامعة, ومجموعة العمل الوطني فزان بالإضافة إلى تنسيقية المجتمع المدني بالمنطقة .

صرح”أشرف أمحمد الطاهر” رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى ” سيقام الملتقى (ببيت الثقافة سبها ) يوم السبت الموافق 3 نوفمبر من العام الجاري ، يتضمن الملتقى ثلاثة محاور وهي: الأمن ,والتنمية ,والخدمات للمواطن.

وأضاف” أن الهدف الأساسي من إقامة الملتقى هو رؤيتنا للجهود المشتتة داخل فزان التي لم ترَ النور في طرح القضايا التي تهم الشأن العام،ولهذا حاولنا طرحها على طاولة الحوار بأسلوب علمي من أجل الوصول إلى غاية واحدة ومخرجات توفر كل متطلبات المواطن بعون الله تعالي .

أفاد “أما بالنسبة للمستهدفين فهم مجالس الحكماء وأهالي الشورى ، مؤسسات المجتمع المدني ,القيادات العسكرية والأمنية بالمنطقة الأكاديميين والمثقفين والمهتمين بالشأن العام بالمنطقة.

ونوه ” نحن نوجه النداء لكل من يهمه الأمر بالمنطقة على دعمنا من نشطاء وأدباء,ومثقفين ,ورؤساء للبلديات بدعم هذا الملتقى لعلنا نخرج بنتائج تعود على المنطقة بالعمار والتغير الجذري في الأيام المقبلة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :