بلدي سبها : نأمل ان تحقق الزيارات المتكررة للوفد الحكومي أهدافها

بلدي سبها : نأمل ان تحقق الزيارات المتكررة للوفد الحكومي أهدافها

  • فسانيا :: محمد عينين

وصف الناطق بإسم المجلس البلدي سبها “اسامة الوافي” الزيارات المتعاقبة على بلدية سبها بالزيارات المتكررة، موضحا إن جل هذه الزيارات جاءت فور إستلام حكومة الوحدة الوطنية مهامها، بداية من زيارة نائب رئيس الحكومة المهندس رمضان أبوجناح ثم زيارة وزراء كل من الصحة والعمل والمراءة والهجرة وايضا وزيرة الخارجية.

واردف إن آخر هذه الزيارات كانت زيارة وزير البيئة حيت حظي بإستقبال كبير من قبل ديوان المجلس البلدي سبها. واضاف إنه تم الإجتماع بديوان المجلس مع كل القطاعات التابعة لجل هذه الوزرات بحضور رمضان أبوجناح نائب رئيس الحكومة عن المنطقة الجنوبية ، حيث نوقش مشاكل هذه الوزرات

و استطرد ” من ضمن هذه الزيارات زيارة وزير التعليم الذي عقد اجتماعا بمركز اللغات بحضور عميد وأعضاء هيئة التدريس واخيرا زيارة وزير الإقتصاد الذي توجه إلى منطقة تمنهنت لأجل إفتتاح معرض تمنهنت للغداء.

و قال ” إننا كمجلس بلدي نأمل ان تحقق هذه الزيارات اهدافها خاصة وان المنطقة الجنوبية قُدمت لها وعود عدة على مدى سنوات طويلة وحاليا هي بحاجة إلى التطبيق، خاصة ان المنطقة تحتاج الكثير للوصول ما وصلت اليه مناطق شرق وغرب ليبيا.

و أشار ان الزيارة الأخيرة شهدت توقيع مذكرة تفاهم ما بين وزارة الإقتصاد وعدد من المعنين بالإقتصاد في المنطقة الجنوبية، خاصة في جانب المشروعات الصغرى .

ونوه ان التوقيع كان بحضور بلدي سبها وتم ذلك عبر البرنامج الوطني لمشروعات الصغري والمتوسطة وتضمن ايضا هيئة أسر الشهداء، والمفقودين بالإضافة إلى استقطاب اصحاب الافكار الرايدية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :