بلدي سبها يكرم مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد

بلدي سبها يكرم مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد

فسانيا :: زهرة موسى

كرم المجلس البلدي سبها صباح اليوم الإثنين بقاعة المجلس مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد ، على جهوده المبذولة في تيسير العمل بالمصرف وذلك بحضور عميد البلدية ومدير إدارة مختاري المحلات و المكتب الإعلامي للمجلس .

قال ” سالم محمد احمودة مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد ” هذا التكريم سيزيد من ثقة الزبائن بخدماتنا ، كما سيكون حافزا لنا لبذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمات اللازمة للزبون ، نشكر بلدية سبها على هذه اللفتة الرائعة ، كما نشكر الإدارة العليا على كل التسهيلات التي قدمتها لإنجاز العمل بالشكل المطلوب ، و الشكر وكل الشكر للإدارة بالمنطقة الجنوبية لمصرف شمال أفريقيا ، للسيد ابوبكر الظريف  ومساعد مدير الإدارة ، ومدير الإدارة ، والصرافين، و عناصر الحراسة ، و كل العاملين بالوكالة على مجهوداتهم الجبارة التي قاموا بها طيلة الفترة الماضية

أضاف ” سارت عملية الصرف في الأيام الماضية بطريقة جيدة جدا ويصل عدد زبائن المصرف إلى حولي 10,000 رقم حساب بحيث صرف لكل رقم حساب مبلغ 500 د.ل .

أوضح ” حامد رافع الخيالي ” عميد بلدية سبها ” اليوم نحن بصدد تكريم ” سالم احمودة ” مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد ” على دوره الذى قام به و تنظيمه لعملية الصرف ، وحتى زبائن المصرف يمدحون في المصرف و تنظيمه وخدماته ،و نحن كمجلس بلدي يسعدنا تكريم هكذا شخصيات تعمل من أجل تقديم الأفضل للمواطن .

و نوه ” أتمنى من المواطن الحفاظ على التنظيم داخل المصارف و عدم استعمال القوة و السلاح ، وذلك حتى تسير عملية الصرف بسلاسة ونظام .

أفاد ” نحن نكرم المصارف بناء على شهادة المواطن على حسن خدماتهم ، ففي الفترة الماضية كرمنا مدير مصرف الوحدة ، و اليوم نحن نكرم مدير مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد بناء على شهادات الناس ، وبناء على ما لمسناه من سير العمل في الاتجاه الصحيح ، و توزيع السيولة بسلاسة ، وحصول المواطن على راتبه بدون مشاق وبدون مشاكل ، فأحببنا تكريمهم من باب التشجيع و الدعم و الاستمرار على المستوى ذاته ، وسيكون التكريم تباعا للمصارف جميعا ، فنحن نثق في مديري مصارفنا ، و موظفيهم و حراساتهم .

أشار ” بالرغم من أننا لا نملك سلطات على المصارف ، ولكن في الحقيقة لمسنا التجاوب من كل مديري المصارف و أتمنى أن تحذو جل المصارف حذو مصرف الوحدة ، و مصرف شمال أفريقيا فرع الجديد .

يذكر أن ” مصرف شمال أفريقيا وكالة الجديد يعتزم الأحد القادم إطلاق خدمة بطاقات التداول ، ويعتبر المصرف الأول في الجنوب الذي يطلق هذه الخدمة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :