بنغازي: القبض على تشكيل عصابي يمتهن سرقة السيارات

بنغازي: القبض على تشكيل عصابي يمتهن سرقة السيارات

تمكن مركز شرطة سيدي خليفة من القبض على تشكيل عصابي مُتكون من 6 أشخاص يمتهنون سرقة السيارات بقوة السلاح وممارسات إجرامية أخرى.

وذلك عقب ورود معلومات إلى مركز سيدي خليفة بتعرض مواطن إلى إصابة بعدد طلقتين في الرجل اليمنى بواسطة سلاح ناري نوع كلاشن كوف وكذلك إصابة شخص كان برفقته في كتفه أثناء دخولهما منطقة سيدي خليفة بسيارتهم الخاصة نوع هيونداي جنسس بعد أن تم اعتراضهما من قبل أشخاص مجهولي الهوية على متن سيارة نوع هيواندي سوناتا اللون أسود محاولين سرقة سيارته. وبعد التحري تم ضبط ثلاثة من أفراد هذا التشكيل وبالاستدلال معهم تيبن أن الشخص الأول يُدعى ن.خ.ع. والشخص الثاني يُدعى م.ع.ف والشخص الثالث يُدعى ح .خ .ع .واعترفوا بما نسب إليهم وعلى باقي أفراد التشكيل.

وفي ذات السياق ونقلاً عن مديرية أمن بنغازي أبلغ مواطن عن تعرضه لسرقة سيارته نوع هيواندي بقوة السلاح من قبل أشخاص ملثمين مجهولي الهوية على متن هيونداي اللون أسود معتمة بالكامل بعدما تم اعتراضه بالقرب من سوق الخضراوات سيدي خليفة حيث ذكر الشاكي وجود مبلغ مالي وقدره 15000 ألف دينار كان داخل المركبة وثلاثة كتيبات حسابات.

حيث تمكن أعضاء التحريات من ضبط مركبة نوع كيا سبورتاج زرقاء اللون يقودها شخص مصري الجنسية وهو أحد أفراد العصابة ويدعى ع.م.ح من مواليد 1999 وبحوزته سلاح ناري نوع كلاشن كوف وجهاز لاسلكي واتضح أن المركبة التي يقودها تمت سرقتها من اختصاص مركز شرطة بوعطني

وذلك بعد التعميم عليها وبالتحري وجمع المعلومات تم تحديد مكان السيارة المسروقة نوع هيونداي (تحية) في منطقة الماجوري حيث تم تكليف أعضاء التحريات بالتواجد بمكان السيارة ومراقبتها حيث خرجت السيارة المسروقة من منطقة الماجوري وتم رصدها وملاحقتها من قبل أعضاء التحريات حتى تمكنوا من ضبطها بمنطقة أرض ازواوة، وتمكن السائق من الهرب وتم ضبط الشخص الذي كان برفقته ويُدعى م. ع .س .

من مواليد 1990وهو يعتبر رئيس التشكيل العصابي، وتم التعرف على الشخص الهارب ويدعى أ.أ.ف

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :