بَـلََـدِي سَـبْـهَـا يَـسْـتَـلِـمُ شُـحْـنَـة مُعِدّاتٍ طِبيّة

بَـلََـدِي سَـبْـهَـا يَـسْـتَـلِـمُ شُـحْـنَـة مُعِدّاتٍ طِبيّة

استلم بلدي سبها و إدارة مركز سبها الطبي عدداً 3 شاحنات طبية محملة بالأجهزة و المعدات الطبية ، أحدها مخصصة لمركز سبها الطبي ، وكانت هذه الشحنة مقدمة من الحكومة الإيطالية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي .

قال ” حامد رافع ” عميد بلدية سبها ” استلمنا اليوم ثلاث شاحنات أدوية و معدات طبية للمنطقة الجنوبية واحدة منها لمدينة سبها ، وكانت تحتوي على إبر الأنسولين و بعض الأجهزة المستخدمة لفحص الأطفال ، و المعدات الطبية .

ذكر ” خاطبنا المركز في الفترة الماضية و طلبنا منهم تحديد النواقص ، و بعد أن حددوا النواقص ، عن طريق الحكم المحلي و البلديات ثم التحدث مع الاتحاد الأوروبي ، الحكومة الإيطالية ، و بدورها قامت بتوفير الشحنات ، ولازالت هناك دفعة أخرى من الأجهزة و المعدات سنستلمها قريباً .

نوه ” نحن كبلدية سنحاول أن نوفر كل ما يحتاجه المريض بالمستشفيات ، و لكن بالمقابل نتمنى من المواطن التعاون معنا و المحافظة عليها ، لأن المواطن هو المتضرر بالدرجة الأولى في حالة تضرر أو إتلاف هذه المعدات و الأجهزة .

أضاف ” أحمد بو عقيلة ” مدير مساعد مركز سبها الطبي ” وصلتنا شحنة من الاتحاد الأوروبي و السفارة الإيطالية ، برعاية وزارة الحكم المحلي و المجلس البلدي سبها ،وهي عبارة عن شحنة معدات و مستلزمات طبية متمثلة في ” إبر الأنسولين ، حضانات الأطفال ” و غيرها من المعدات التي ستغطي النقص بالمركز، و نشكر كل من قام بتوصيل هذه الشحنة إلى المركز .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :