تدريبات على صيانة السيارات بسبها

تدريبات على صيانة السيارات بسبها

فسانيا : عبدالمنعم الجهيمي

  تتواصل بسبها تدريبات ميكانيكا السيارات التي ينفذها مركز قدرة للتدريب والتطوير وتستهدف عددا من الشباب الباحثين عن العمل والراغبين في تطوير مهاراتهم ومعارفهم في مجال ميكانيكا السيارات.

وقال المدرب في مجال صيانة السيارات إبراهيم الغناي لفسانيا، إن هذا التدريب يأتي ضمن سلسلة تدريبية يقدمها مركز قدرة للتدريب والتطوير تستهدف مجموعات من الشباب الراغبين في اكتساب مهارات تمكنهم من سوق العمل وتفتح أمامهم فرصا جديدة ، كما أن هذا التدريب هو تكملة لسلسلة تدريبات حول ذات المجال بدأت بشكل نظري وتختتم في الشق العملي داخل إحدى ورش صيانة السيارات بحي الجديد وسط المدينة.

وأضاف الغناي أن التدريب شمل تعليم الشباب أساسيات صيانة السيارات من خلال معرفة أجزاء المحركات وكيفية التفريق بينها، وآلية التعامل مع المعدات المخصصة للصيانة وكيفية فك الأجزاء وتنظيفها ومعرفة الخلل فيها وآلية تركيبها مجددا، كما تعلموا طرق التواصل مع الفنيين من ممارسي ذات المهنة وكيفية التعامل مع الزبائن وشرح أعطال سياراتهم بأسلوب مبسط فيه توضيح واختصار للمشكلة.

وأكد الغناي أن هذا التدريب سيستمر عدة أيام وسيقع تقييم المتدربين ومدى استيعابهم للمحتوى التدريبي النظري والعملي، ومن بعد سيدخلون سوق العمل بشكل منتظم وأكثر دراية عن ذي قبل، بعد أن اكتسبوا الأدوات الأساسية في العمل الحرفي والمهني المبني على المعرفة الجيدة بحسب وصفه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :