توزيع أدوية ومستلزمات طبية على مركزي ( المنشية والتحرير )

توزيع أدوية ومستلزمات طبية على مركزي ( المنشية والتحرير )

  • فسانيا / مصري عمر علي :: زهرة موسى

حيث استمرت إدارة الخدمات الصحية سبها في حملتها لتوزيع الأدوية و المستلزمات الطبية و المواد المختبرية على المراكز الصحية بالمدينة ، حيث شملت عملية التوزيع المركزين الصحيين”المنشية ، التحرير

 “ذكر ” سليمان إبراهيم سليمان مشرف عام بعيادة التحرير ” تلقينا الدعم بتوفير شحنة أدوية و حقن و مواد مختبرية و مستلزمات طبية ، سيكون لها الفضل في رفع المعاناة عن المواطن .

أشار ” تم تفعيل هذا المركز بعد تولي السيد عبد الجليل خضري إدارة الخدمات الصحية ، فهو الوحيد الذي قدم لنا الدعم و شد على أيدينا من أجل الاستمرار في تقديم خدماتنا ، و لم تكن هذه البادرة الأولى لتوفير شحنة من العلاج ، بل هي سلسلة و دفعات من الأدوية ، وبالرغم من الوضع العام للمدينة إلا أنه يسعى دائما من أجل تقديم المساعدة لنا .

أشار ” عمر علي العماري ” مدير المركز الصحي المنشية ” كل الشكر لمدير إدارة الخدمات الصحية سبها، لتقديمه الدعم و المساندة للمركز، فهذه ليست المرة الأولى ، التي يدعمنا فيها ، كان دائما سباقاً بتقديم جل ما يحتاجه المركز بدءا من توفير مواد التنظيف ، و الصيانة ،وتوفير الأدوية و المعدات الطبية .

أفاد ” كانت الشحنة عبارة عن مستلزمات طبية ، حقن ، محاليل مختبرية، و لكن هذه الشحنة تعتبر بسيطة و ستنفذ خلال فترة وجيزة ، لكنها في ظل الظروف الحالية ستغطي جانبا من جوانب العجز .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :