حملة تراحموا تراحموا

حملة تراحموا تراحموا

  • فسانيا :: محمد عينين

حَمْلَةُ تَرَاحَمُوا تُرْحَمُوا.

باشر مكتب صندوق الزكاة سبها بإطلاق حملته الخيرية تراحموا ترحموا والتي تستهدف الأسر المتعففة ببلدية سبها بعد جملة المساعدات الخيرية المقدمة من حكومة الوفاق الوطني وشملت هذه المساعدات سلة غذائية متكاملة.

قال : الطاهر أحمد أبوبكر مدير مكتب صندوق الزكاة سبها التابع لحكومة الوفاق أولا نتقدم بالشكر إلى مكتب صندوق الزكاة ليبيا من خلال هذه الحملة والتي أطلقها مكتب صندوق الزكاة سبها بعنوان تراحموا ترحموا وتستهدف الحملة الأسر المتعففة داخل البلدية.

ووضح :  أن هذه الحملة تشمل كافة الأسر المتعففة سواء كانت مسجلة لدى مكتب صندوق الزكاة أو لم تسجل فهذه الحملة التي تأتي بسبب زيادة وباء كورونا المستجد كوفيد 19 وكذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لتخفيف العب ء على الأسر المتعففة داخل البلدية وتقديم العون لها.

وأضاف : أن مكتب صندوق الزكاة تحصل على هذه المعونات وبدورنا نقوم بتوزيع سلة غذائية على كافة الأسر المتعففة وقد تم تقديم مساعدة لعدد 100 أسرة متعففة إلى هذه اللحظة ونحن مستمرون في هذا العمل الخيري وبفضل جهود الخيرين الذين وقفوا معنا خلال هذه الحملة وهي أولى دفعات المساعدات التي يتسلمها الصندوق خلال هذا العام.

وأشار: أن خلال الفترة القادمة ستصل قوافل مساعدات أخرى مقدمة من مكتب صندوق الزكاة طرابلس. وبدورنا سنعمل على إيصالها لكل الأسر المتعففة داخل البلدية فكل مواطني البلدية سواسية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :